الاثنين، مايو ٣١، ٢٠١٠

وداعا ياشعبي الغالي


لعبه.. كنت العبها On Line منذ فترة.. كنت سأكمل عاما منذ أن بدأت اللعب فيها..
أحببتها كثيرا..
لأنني كنت أقضي الكثير من وقتي بين صفحاتها..
كنت أعتني بمدني.. وأحرص على راحه شعبي..

ولكنني قررت أخيرا.. أن أحدد أولوياتي في الحياه..
وأن أعود لإستغلال وقتي
فلم يعد هنالك وقتا للعب..

ولكنني أحببتها حقا.. وأحببت شعبي..

لذلك قررت أن أخلدها بين صفحات عالمي..
لكي لا أنسى تجربتي فيها.. وكيف كانت تعني لي الكثير


اليوم سلمت مفاتيحها لإبن خالي.. ومن المؤكد بأني سأسئله عن شعبي.. كلما رأيته أمامي..

فإليكم بعض الصور التي ستعرفكم عليها أكثر





- في هالصورة راح تشوفون الشعب مسوي مظاهرات قدام دار البلديه.. لاني غبت عنهم كم يوم.. فماعاد باقي لهم اكل وطبعا كثير منهم ماتوا :(
إن شاء الله ولد خالي بيهتم فيهم.. ومايعودوا يعملوا مظاهرات P: -


موقع اللعبه للي حاب يجربها
http://ae.ikariam.com/

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Buscar