السبت، أغسطس ٢٨، ٢٠١٠

ذكريات صلاله 2010


اليوم 2010-07-24 .. ثاني يوم لي في صلاله

شربت عصير مريم.. لا تسئلوني شو مكوناته لاني ماعرف شو بالضبط

إلي أعرفه إنه مكون من أيس كريم وعصير مانجو

بس لذيذ.. يحتاج تذوقوه لما تيجو صلاله..



اليوم 2010-07-27 .. خامس يوم لي في صلاله

أكلنا الايس كريم إلي نحبه موت هني

بس هالمرة من محل ثاني.. الي متعودين عليه سكروه للاسف

وتعرفون أمس شربت عصير عبود.. كان حلو بعد :P

واليوم إلي قبله.. شربت مانجو

بصراحه صلاله كثيييييييييييير حلوه

اليوم وقفنا قدام كشك مل النارجيل.. ونزل ابوي وفجأة

اشوف ابوي يفتح الباب الي جمبي.. ويقولي كله هالمستعفل خربان.. ومايستاهل والحاله

وانا اشوف عليه مندهشه لاني مافهمت في البدايه الي صار

بعدين لما سكر الباب.. تذكرت اني كم مرة اطلب منه يشتريه لنا

وهوه كله يرفض.. وهالمرة نزل وشافه وخبرني السبب :P


افديه ابوي انا والله.. والله أحبه

الحمدلله رب العالمين على النعمه إلي أنا فيها



كلمه أخيره

إشتقت لكم كلكم.. بس وجودي هني بين أهلي يستاهل إني أبتعد عن الكون كله

أفديهم أنا.. بروحي وقلبي وحياتي..

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Buscar