الاثنين، يونيو ٠٧، ٢٠١٠

فضفضه قلب 2


إسمحوا لي أن أكثر من فضفضات قلبي هذه الأيام
فقد كنت في قمة سعادتي في أخر اسابيع عمري

فها أنا الآن أمر بمرحله قمة حزني وألمي
فهاهي الأفكار والذكريات والأيام لا ترحمني


كلما قلت سأنسى هذه الذكرى
تعود أخرى لتعذبني


عندما يكون هناك الكثير الذي مررت به
ورأيته

فحينها.. أخبرك بأن جميع محاولاتك للنسيان والتناسي فاشله
لن تنفعك طويلا


كنت ومازلت أتبع سياسه قلب الصفحات في حياتي
كلما أنهيت فصل من حياتي قلبته
ولا أعود إليه مهما حدث

ولكن ها أنا أعيد قلب الكثير من الصفحات الماضية
فأشعر وكأن ما أحمله في قلبي هو أكبر من أن أتحمله بمفردي

ولكن كيف أثق في أحد وأخبره بالحقيقة كلها
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
إللهي أنت تعلم مافي قلبي.. فإرحمني..


أشعر برغبه في إطلاق صرخه..
تخرج معها الكثير من الكلمات والمشاعر

إرحموا حالي
ولا تحتالون على قلبي
ولا تحاولون الدخول

ساعدوني على الدفاع عنه وحمايته من ألم جديد يقتله
فقد كان يحتضر منذ زمن.. فإعتنيت به بمساعدتهم
والمؤلم جدا.. أن من ساعدني على مداواته قتله بلا رحمه..


فلا تلوموني على قسوة قلبي
وتحول حالي

فأنا لن أعود كماكنت
لن أعود لتلك الفتاه الطيبه
وصاحبه القلب الكبير

فالحياه لا ترحم أمثالي..
فقررت أن أتخلا عن من كنت.. وأصنع لنفسي صرحا عاليا
وقلعه وأسوار وأبواب صلبه تحميني منهم..


إتركوني كما أنا
فأنا لن أفتح لكم أبواب قلبي

فقد عاهدت نفسي
أن لا أفتحه وأن لا أعود لنفسي
إلا بعد أن أجد من يستحق فعلا..
إلى أن أجد من يحمي قلبي
إلى أن أجد من يرحم عيوني


مللت من البكاء ونوبات الغضب.. وحالات الإكتئاب..
مللت من كرهي للحياه.. ورغبتي في الرحيل بعيدا..


لن أرحل.. ولن أترك الساحه لكم
فأنا في عالمي.. فأنتم من سترحلون وسأظل أنا شامخه.. صلبه.. واثقة بين أهلي.. وأحبتي



منذ هذه اللحظة لن أتهاون معكم
لترحلوا بعيدا إن لم يعجبكم من أكون
أو لتبقوا محترمين لكياني



كلمة أخيرة
هناك مايؤلمني فعلا..
وأعجز عن التعبير عنه..
فأجد نفسي أكتب ماهو أبعد مايكون عن مايحزنني
فلا تلوموا خربشاتي..

إدعوا لي أن يعجل الله لقاءنا..
لأعود لنفسي.. أو ماتبقى منها..

2 التعليقات:

غير معرف يقول...

Failure is not when you lose, Its when you give up..


Automous

Meme يقول...

Automous
صحيح كلامك
بس أحيانا يكون صعب تتمسك بإلي تبيه

بس إن شاء الله مانستسلم
وتكون مجرد نوبات تعب
ونرجع نتماسك من جديد.. بهمه وإصرار.. وطموح أكبر..

إرسال تعليق

Buscar