السبت، يونيو ١٩، ٢٠١٠

Special Day 2


اليوم سأسجله في تاريخ حياتي


فاليوم تواصلت معهم أخيرا

لا أصدق بأنني إستمعت إلى أصواتهم.. أحاديثهم.. شوقهم.. حماسهم.. سعادتهم..

آآآآآآآآآآآآه

كم أنا سعيده.. لدرجه رغبتي في البكاء..


أحبهم.. أحبهم حقا..

وكيف لا؟!!!!

وصداقتنا مستمره منذ إحدى عشر عاما.. ومازلنا معا.. الحمدلله.. وسنظل معا بإذن الله..


تبعدنا الحياه حينا.. وتجمعنا حينا أخر..

ولكن المؤكد أن حبنا مستمر دائما..


آآآآآآه

كم أنا سعيده حقا

والأروع أنني إطمئننت عليهم.. وأحسست بمدى سعادتهم من أصواتهم..


يكفيني أن أشعر بهذا الإحساس

يغنيني عن كل شيء أخر


لؤلؤه حياتي.. لم تنتظر أن أنهي عبارتي الأولى.. وإذا بها تقول.. مريم

آآآآآآآآآآآآآآآآه.. أحسست بغصه حينها

عرفتني سريعا.. رغم أنني لم أحدثها منذ أشهر..


كم أحبها.. لم أجد صديقة مثلها.. بصدقها.. وطيبتها.. ونقاء قلبها..

كم هو محظوظا بها.. وكم يسعدني جدا.. أن أعلم بأنه يشعر بقيمه هذه الجوهرة التي يملكها..

أتمنى لها السعاده دوما.. ولجميعهن..


إعذروني.. فسعادتي بتواصلي معهم.. جعلتني.. أعجز عن التعبير أكثر..

سوى أنني أرغب فعلا بأن تشاركوني فرحتي..



ليسعدكم الرحمن.. كما أسعد قلبي اليوم بقرب صديقاتي.. أحبهم بصدق..



كلمه أخيره

نور العيون مبارك عليك يوم زفافك..

لؤلؤه حياتي ليوفقك الرحمن في إختباراتك..

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

ربي يرزقك أياااام آخرى سعيدة وأسعد
وعقبالك

واصلي خواطرك
... تحياتي ... تقني أول

إرسال تعليق

Buscar