الأحد، يونيو ١٣، ٢٠١٠

....



إنتظرت طويلا ذلك اليوم
وحينما أقبل علي مشرقا
لم أنهي ماذهبت لأجله تحديدا

شعرت أن الصمت سيقتلني
كان علي أن أبحث عن أي شيء للحديث عنه
أما الصمت.. فلم يكن من إختياراتي

رغم أنه كان السبب الرئيسي لذهابي


أعتذر بشده عن كل الغباء الذي تحدثت عنه.. وكل الأشياء التي علقت عليها..
ولكن فعلا.. لم أستطع أن أبقى في صمت


فالجو كان لا أعلم ماذا أقول عنه
سوى أنني إلا الآن
أشعر وكأن الساعات كانت دقائق

وبدأ الحزن يسيطر علي لإنتهاء هذا اليوم
ونهاية حلم كنت أنتظره طويلا

كم كان جميلا عندما كنت أفكر بأن ذلك اليوم سيأتي
رغم حاجتي الشديده لقدومه سريعا

إلا أنني حزينه الآن لأنه أنتهى
وليته ما انتهى


لن أصف شيئا
فكل المشاعر في قلبي.. وأعماقي..

سأقول شكرا من أعماق قلبي لؤلائك الذين حققوا لي حلمي
وأولهم رفيقه دربي.. حبيبتي..

أعترف بأنني اليوم أشعر براحه في أعماقي
وهم ثقيل قد إنزاح عني
وبينهما شعور أعجز عن وصفه

وسأقول الحقيقة
بأنني سأتجاهل كل شيء أعجز عن وصفه
وسأغلق باب أحلامي
وسأحيا الواقع كما هو

سأوقف أحلامي حتى إشعار أخر
حتى أعلم.. بأن الحلم سيصبح حقيقة يوما ما
فماقتلني ذلك اليوم.. سوى أحلامي التي لا تنتهي


كلمه أخيره
ليت الزمن توقف اليوم..
لكي أنهيه بنفسي
لا أن يجبرني على الرحيل

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Buscar